مبابي على حق.. زيدان يرفض تدريب باريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 28/05/2022
376
منذ سنة
مبابي على حق.. زيدان يرفض تدريب باريس سان جيرمان 

مازال يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، الأسطورة زين الدين زيدان بتولي تدريب الفريق الباريسي في الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وتوج باريس سان جيرمان مع ماوريسيو بوكيتينو بلقب الدوري الفرنسي فقط، حيث أنه فشل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لخسارة كأس فرنسا.

ويتولى ماوريسيو بوكيتينو، تدريب باريس سان جيرمان منذ يناير عام 2021، وقاد الفريق الباريسي لـ 3 ألقاب محلية وهي كأس فرنسا وكأس السوبر في 2021، بالإضافة للدوري الفرنسي هذا الموسم.

ويجري باريس سان جيرمان منذ فترة مفاوضات مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، لخلافة ماوريسيو في تدريب الفريق وقيادة مشروع النادي للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

موقف زيدان من تدريب باريس سان جيرمان: 

وكشف الصحفي الإيطالي "جيانلوكا دي مارزيو"، أن باريس سان جيرمان بالفعل مستعد للتخلي عن بوكيتينو، في حال توصلوا لاتفاق مع زيدان في الأيام الماضية.

وأوضحت أن مفاوضات باريس سان جيرمان مع زيدان حتى الأن لم تتقدم، حيث لم يتمكن النادي من إقناعه بالمشروع الرياضي للفريق.

وأشارت إلى أن زيدان لا يرغب في فكرة تدريب باريس سان جيرمان، بالرغم من تجديد تعاقد كيليان مبابي، وتواجد ليونيل ميسي في صفوفه، حيث أنه رغبته الأولى هي تدريب المنتخب الفرنسي.

هل سيتولى زيدان تدريب باريس سان جيرمان: 

وقال مبابي في هذا الصدد، في حوار لبرنامج "تيلي فوت" التليفزيوني: "زيدان هو زيدان، لا أعرف ما الذي سيفعله، لم أتحدث معه".

وأضاف: "أعتقد أنه يفضل المنتخب، لا أعرف ما إذا كان يريد القدوم إلى باريس سان جيرمان أم لا".

وأوضح مبابي "ضاحكا": "أنا أتابع أخبارك وأستمع إليك لتخبرني بما سيفعله زيدان".

اقرأ أيضا

دوام الحال.. باريس سان جيرمان يغير خططه مع سيرجيو راموس

نهائي أبطال أوروبا.. بعثة ريال مدريد تصل إلى باريس واستقبال حافل

حمل تطبيق سعودي الآن